Menu

header photo

رحلة آبشيرون

إن شبه الجزيرة آبشيرون بمساحتها 8 آلاف كيلو متر مربع تعد بلدة زراعية و صناعية مهمة. و مناخ البلدة شبه استوائي أساسا بكونه معتدلا في الشتاء و حارا في الصيف.

طلب

رحلة قوبوستان

إن منطقة قوبوستان كموقع جغرافي من أقرب المناطق من عاصمة أذربيجان و هي تقع على بعد 90 كيلو متر من باكو إلى منطقة شاماخي. و المركز الإداري للمنطقة مدينة إسمها مرضه القديمة. و قبل عام 1990 (هذا تاريخ تأسيس منطقة قوبوستان) كانت مدينة مرضه جزءا داخليا من منطقة شاماخي.

طلب

رحلة شاهداغ

رحلة شاهداغ هي من أجمل الرحلات و أكثرها ممتعة في أذربيجان بالشتاء خاصة. حيث أن السياح يستمتعون بالألعاب التزلجية و التلفريك بمنظر شتوي رائع و مشاهدة الجبال العالية فوقها الثلوج البيضاء و القفز بالباراشوت من مكان إرتفاعه أكثر من ألفين متر و سياقة الدراجات النارية ذات أربعة عجلات على الطرق المخصصة لها و

طلب

رحلة مدينة باكو

مستحيل أن لا تعشقوا باكو مدينة تاريخية على شاطئ بحر قزوين تربط الشرق و الغرب في نفسها. إن مظهر مدينة باكو الحديث فضلا عن شوارعها القديمة سيؤيد نجاح إختياركم لها من أجل السياحة. الشعب البشوش و الناس المبتسمون و الشمس الطالعة من وراء بحر قزوين و المطبخ لا مثيل له و جميع ذلك سيجعلكم تتذكرون سياحتكم في باكو مدة طويلة

طلب

رحلة غبالا / قبلا

إن مدينة غبالا من أجمل مدن أذربيجان السياحية وأكثرها محاطة بالجبال الشامخة و الغابات الكثيفة و الأشجار العالية و الطبيعة الخلابة. إنها تقع في الشمال الغربي في منحدر جبال قوقاز و تبعد عن العاصمة (باكو) 225 كم (3 ساعات أو أكثر قليلا).

طلب

رحلة قوبا

إن الرحلة إلى مدينة قوبا التي ترتبها شركة فالكون لكشيري ترافيل هي إحدى الرحلات الأكثر جمالا و الفريدة في نوعها. و من الممكن أن يشمل برنامج الرحلة السياحي السكن في فندق ريكسوس و منتجع شاهداغ الشتوي حسب رغبة السايح و المناظر الطبيعية الرائعة.

طلب

رحلة شاكي

مدينة شاكي - جنة الله على الأرض وهي تقع على بعد 305 كيلومتر عن العاصمة مدينة باكو. و إنها تتميز بطبيعتها التي تهدئ أعصاب الإنسان و مطبخها المتنوع الذي مستحيل أن تجدوا مثله في مكان آخر و فنونها اليدوية لا نظير لها و هي مدينة حديثة بقدر ما هي مدينة قديمة.

طلب